كوزمو ليزرالألياف الليزر آلة وسم(CTM-20M / CTM-50) يستخدم في المواد المعدنية. شائع الاستخدام في المجوهرات الذهبية والفضة، والحرف اليدوية، والنظارات والساعات، ومنتجات الأجهزة، وملحقات الأدوات وغيرها من الصناعات.

يستخدم مغلقة بالكاملهواء بارد نظام الليزر مع عمق علامات تصل إلى 1.0 ملم.

قادر على فعلعلامات غرامة / نقش عميقحتى فيقطع بسيطة معسرعة سريعة،عملية بسيطة، وعمر الليزر الطويلوبعد قادر على فعلالروتاري 360 درجة تمييز مستمر على أساور، حلقات وغيرها من الأشياء الدائرية.

إنهمدمج في الكمبيوتر النظام وتصميم مضغوط اجعل الأمر أكثر ملاءمة في متاجر البيع بالتجزئة لتقديم التخصيص الفوري للعملاء.

  • خارج منطقة الإسورة (النموذج: CTM-20M / 50)
    خارج منطقة الإسورة (النموذج: CTM-20M / 50)
    يوضح هذا الفيديو وظيفة علامة الإسورة الخارجية بواسطة آلة الليزر (النموذج: CTM-20M / 50).يستخدم هذا الجهاز الليزري للليزر CTM-20M / 50 مصدر ليزر مستورد عالي الجودة وماسح ضوئي مع فترة حياة ليزر أطول.تأتي هذه الآلة كاملة مع برنامج مثبت مسبقا، وسهلة الاستخدام المتوافقة مع معظم تنسيقات الملفات مثل AI و PLT و DXF و BMP و JPEG وما إلى ذلك.إنها مناسبة لمختلف الصناعات، مثل اكسسوارات المجوهرات والنظارات والساعات والساعات والأجهزة والأدوات والإكسسوارات والمكونات الإلكترونية والدوائر المتكاملة IC، المعدات الدقيقة، إلخ.يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل.
  • ماذا يمكن أن 20 واط آلة الليزر الألياف تفعل؟ | نموذج: CTM-20M
    ماذا يمكن أن 20 واط آلة الليزر الألياف تفعل؟ | نموذج: CTM-20M
    20W آلة الليزر قادرة على القيام بمناسبة جيدة، نقش عميق وقطع بسيطة على جميع المواد المعدنية.يمكنك أيضا الاتصال به:1) 20W ليزر ماركر 2) 20W engraver الليزر √ 3) 20W القاطع الليزر √يرجى النظر في الأسئلة أدناه أثناء مشاهدة:- كم من الوقت استغرق الأمر لقطع نمط على ورقة نحاسية 0.22 مم؟- ما هو سميكة أنها نقش على العملة المعدنية؟يوضح لك هذا الفيديو بعض العمل الليزر الذي يمكن أن يفعله النموذج: CTM-20M. إنه فيديو مرجعي مناسب لمستخدمي الليزر حديثا أو الأشخاص الذين يرغبون في معرفة النموذج: CTM-20M.
  • الألياف الليزر آلة الوسم مقدمة | ليزمو ليزر
    الألياف الليزر آلة الوسم مقدمة | ليزمو ليزر
    يقدم هذا الفيديو آلة وسم الليزر الألياف (النموذج: CTM-20M).يتم استخدامه في جميع المعادن وبعض علامات المواد غير المعدنية. يشيع استخدامها في المجوهرات الذهبية والفضية، والحرف اليدوية، والحرف اليدوية والنظارات والساعات ومنتجات الأجهزة وأدوات الملحقات والعديد من الصناعات الأخرى. قادرة على القيام بمناسبة جيدة، نقش عميق مع سرعة عالية، عملية بسيطة، وعمر الليزر الطويل. قادرة على القيام بمناسبة مستمرة لمدة 360 درجة على الأساور والحلقات والأشياء الدائرية الأخرى.يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل.
  • عرض آلة وسم الليزر (نموذج: CTM-20M) | كوزمو ليزر
    عرض آلة وسم الليزر (نموذج: CTM-20M) | كوزمو ليزر
    يوم جيد للجميع. نود أن نظهر لك مظهر آلة وسم الليزر الألياف (النموذج: CTM-20M).مجوهرات مصنوعة من الذهب أو الفضة أو غيرها من المعادن الثمينة، CTM-20M / 50 الموصى بها أكثر.الميزات: وضع علامات Deep engraving simple قطع fast سرعة Simple العملية long Laser Lifespan Rotary 360 درجة وضع علامة مستمرة على أساور، حلقاتيرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل.
  • بطاقة المعادن بمناسبة
    بطاقة المعادن بمناسبة
    يوضح هذا الفيديو عملية وضع علامة بطاقة الأعمال المعدنية.يستخدم هذا الجهاز الليزري للليزر CTM-20M / 50 مصدر ليزر مستورد عالي الجودة وماسح ضوئي مع فترة حياة ليزر أطول.تأتي هذه الآلة كاملة مع برنامج مثبت مسبقا، وسهلة الاستخدام المتوافقة مع معظم تنسيقات الملفات مثل AI و PLT و DXF و BMP و JPEG وما إلى ذلك.إنها مناسبة لمختلف الصناعات، مثل اكسسوارات المجوهرات والنظارات والساعات والساعات والأجهزة والأدوات والإكسسوارات والمكونات الإلكترونية والدوائر المتكاملة IC، المعدات الدقيقة، إلخ.يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل.
  • وضع العلامات على البطاقات المعدنية
    وضع العلامات على البطاقات المعدنية
    يوضح هذا الفيديو عملية وضع علامة بطاقات الأعمال المعدنية.يستخدم هذا الجهاز الليزري للليزر CTM-20M / 50 مصدر ليزر مستورد عالي الجودة وماسح ضوئي مع فترة حياة ليزر أطول.تأتي هذه الآلة كاملة مع برنامج مثبت مسبقا، وسهلة الاستخدام المتوافقة مع معظم تنسيقات الملفات مثل AI و PLT و DXF و BMP و JPEG وما إلى ذلك.إنها مناسبة لمختلف الصناعات، مثل اكسسوارات المجوهرات والنظارات والساعات والساعات والأجهزة والأدوات والإكسسوارات والمكونات الإلكترونية والدوائر المتكاملة IC، المعدات الدقيقة، إلخ.يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل.
  • أفضل مورد آلة وسم المجوهرات لحلقات الزفاف / الخطبة المخصصة
    أفضل مورد آلة وسم المجوهرات لحلقات الزفاف / الخطبة المخصصة
    دعونا نستكشف كيفية عرف حلقة الزفاف / الزفاف / الخطوبة التي تمثل الحب. بمناسبة النص أو الصورة داخل أو خارج الحلقة هي خطوة مهمة في صنع حلقة.يوضح هذا الفيديو وظيفة علامات الدائري الداخلية بواسطة آلة وضع علامة ليزر Cosmo (النموذج: CTM-20M / 50).يتم استخدامه في جميع المعادن وبعض علامات المواد غير المعدنية. شائع الاستخدام في المجوهرات الذهبية والفضية، والسماحت، والحرف اليدوية، والنظارات، والساعات، ومنتجات الأجهزة، وأدوات الملحقات والعديد من الصناعات الأخرى. قادرة على القيام بمناسبة جيدة، نقش عميق مع سرعة عالية، عملية بسيطة، وعمر الليزر الطويل. قادرة على القيام بمناسبة مستمرة لمدة 360 درجة على الأساور والحلقات والأشياء الدائرية الأخرى.يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل.
  • علامات السرعة العالية (النموذج: CTM-20M / 50)
    علامات السرعة العالية (النموذج: CTM-20M / 50)
    يعرض هذا الفيديو سرعة عالية لوضع علامة بالليزر.يستخدم هذا الجهاز الليزري للليزر CTM-20M / 50 مصدر ليزر مستورد عالي الجودة وماسح ضوئي مع فترة حياة ليزر أطول.تأتي هذه الآلة كاملة مع برنامج مثبت مسبقا، وسهلة الاستخدام المتوافقة مع معظم تنسيقات الملفات مثل AI و PLT و DXF و BMP و JPEG وما إلى ذلك.إنها مناسبة لمختلف الصناعات، مثل اكسسوارات المجوهرات والنظارات والساعات والساعات والأجهزة والأدوات والإكسسوارات والمكونات الإلكترونية والدوائر المتكاملة IC، المعدات الدقيقة، إلخ.يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل.
  • عالية الدقة الألياف الليزر بمناسبة آلة الحفر
    عالية الدقة الألياف الليزر بمناسبة آلة الحفر
    يستخدم هذا الجهاز الليزري للليزر CTM-20M / 50 مصدر ليزر مستورد عالي الجودة وماسح ضوئي مع فترة حياة ليزر أطول.تأتي هذه الآلة كاملة مع برنامج مثبت مسبقا، وسهلة الاستخدام المتوافقة مع معظم تنسيقات الملفات مثل AI و PLT و DXF و BMP و JPEG وما إلى ذلك.إنها مناسبة لمختلف الصناعات، مثل اكسسوارات المجوهرات والنظارات والساعات والساعات والأجهزة والأدوات والإكسسوارات والمكونات الإلكترونية والدوائر المتكاملة IC، المعدات الدقيقة، إلخ.يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل.
  • علامة الصورة على المعدن مع آلة وضع علامة ليزر الألياف
    علامة الصورة على المعدن مع آلة وضع علامة ليزر الألياف
    يستخدم هذا الجهاز الليزري للليزر CTM-20M / 50 مصدر ليزر مستورد عالي الجودة وماسح ضوئي مع فترة حياة ليزر أطول.تأتي هذه الآلة كاملة مع برنامج مثبت مسبقا، وسهلة الاستخدام المتوافقة مع معظم تنسيقات الملفات مثل AI و PLT و DXF و BMP و JPEG وما إلى ذلك.إنها مناسبة لمختلف الصناعات، مثل اكسسوارات المجوهرات والنظارات والساعات والساعات والأجهزة والأدوات والإكسسوارات والمكونات الإلكترونية والدوائر المتكاملة IC، المعدات الدقيقة، إلخ.يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل.
  • آلة وسم الليزر الألياف مع جامع الغبار
    آلة وسم الليزر الألياف مع جامع الغبار
    يستخدم هذا الجهاز الليزري للليزر CTM-20M / 50 مصدر ليزر مستورد عالي الجودة وماسح ضوئي مع فترة حياة ليزر أطول.تأتي هذه الآلة كاملة مع برنامج مثبت مسبقا، وسهلة الاستخدام المتوافقة مع معظم تنسيقات الملفات مثل AI و PLT و DXF و BMP و JPEG وما إلى ذلك.إنها مناسبة لمختلف الصناعات، مثل اكسسوارات المجوهرات والنظارات والساعات والساعات والأجهزة والأدوات والإكسسوارات والمكونات الإلكترونية والدوائر المتكاملة IC، المعدات الدقيقة، إلخ.يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل.
  • آلة وسم الليزر الألياف مع جهاز دوارة لتمييز الجزء الداخلي
    آلة وسم الليزر الألياف مع جهاز دوارة لتمييز الجزء الداخلي
    يستخدم هذا الجهاز الليزري للليزر CTM-20M / 50 مصدر ليزر مستورد عالي الجودة وماسح ضوئي مع فترة حياة ليزر أطول.يقوم بإرفاق نظام العلامات الدوارة باستخدام جهاز عقد حلقة / الإسورة، والذي يمكنه تحديد حلقات مستمرة 360 درجة والأساور والأجساد الأسطوانية الأخرى ذات عمق علامات عالية ونعومة ودقة.تأتي هذه الآلة كاملة مع البرامج المثبتة مسبقا، وسهلة الاستخدام المتوافقة مع معظم تنسيقات الملفات مثل AI، PLT، DXF، BMP، JPEG، إلخ. إنه يمتلك برنامج العلامات المرخصة وقادرة على تحديد جميع الخطوط ويندوز متوافقة معها ، مثل الترميز التلقائي، الرقم التسلسلي، رقم الدفعة، التاريخ، رموز الشريط. يوصى بشدة لمصنعي المجوهرات.يرجى الاتصال بنا للحصول على مزيد من التفاصيل.
اتصل بنا
إذا كان لديك المزيد من الأسئلة،
اكتب لنا

Cosmo Laser fiber laser marking machine(CTM-20m/CTM-50) is used in metal materials. Commonly used in gold and silver jewellery, handicrafts, glasses and watches, hardware products, tool accessories and other industries.

It uses a fully enclosed air-cool laser system with a marking depth of up to 1.0 mm.

Able to do fine marking/deep engraving even simple cutting with fast speed, simple operation, and long laser lifespan. Able to do rotary 360-degree continuous marking on bangles, rings and other circular objects.

Its built-in computer system and compact design make it become the most suitable in retail shops to offer instant customization for customers.

  • What can a 20 Watt fiber laser machine do? | Model: CTM-20m
    What can a 20 Watt fiber laser machine do? | Model: CTM-20m
    20W laser machine is able to do fine marking, deep engraving and simple cutting on all metal materials.You can also call it:1) 20w laser marker √    2) 20w laser engraver √    3) 20w laser cutter √Please consider the questions below while watching:- How long did it take to cut a pattern on a 0.22mm copper sheet?- How thick did it engrave on the metal coin?This video shows you some of the laser work that the model: CTM-20m can do. It is a reference video suitable for newly laser users or people who want to know the model: CTM-20m.
  • Fiber Laser Marking Machine Introduction | Cosmo Laser
    Fiber Laser Marking Machine Introduction | Cosmo Laser
    This video introduces the fiber laser marking machine (model: CTM-20m).It is used in all metal and some non-metal material marking. Commonly used in gold and silver jewellery, hallmarking, handicrafts, eyeglasses, watches, hardware products, tools accessories and many other industries. Able to do fine marking, deep engraving with high speed, simple operation, and long laser lifespan. Able to do rotary 360-degree continuous marking on bangles, rings and other circular objects.Please contact us for more details.
  • Fiber Laser Marking Machine Display (Model: CTM-20m) | Cosmo Laser
    Fiber Laser Marking Machine Display (Model: CTM-20m) | Cosmo Laser
    Good day, everyone. We'd like to show you the appearance of the fiber laser marking machine (model: CTM-20m).Jewellery made of gold, silver or other precious metal, CTM-20m/50 is most recommended.Features: √Fine marking  √Deep engraving  √Simple cutting  √Fast speed  √Simple operation  √Long laser lifespan  √Rotary 360-degree continuous marking on bangles, ringsPlease contact us for more details.
  • Metal Card Marking
    Metal Card Marking
    This video shows the process of metal business card marking.This fiber laser marking machine CTM-20m/50 uses a high-quality imported laser source and scanner with longer laser life span.This machine comes complete with pre-installed software, easy to use which is compatible with most file formats like AI, PLT, DXF, BMP, JPEG, etc.It is suitable for various industries, such as jewelry accessories, eyeglasses, clocks and watches, hardware, tools, accessories, electronic components, integrated circuits IC, precision equipment, etc.Please contact us for more details.
  • Marking on Metal Cards
    Marking on Metal Cards
    This video shows the process of marking metal business cards.This fiber laser marking machine CTM-20m/50 uses a high-quality imported laser source and scanner with a longer laser life span.This machine comes complete with pre-installed software, easy to use which is compatible with most file formats like AI, PLT, DXF, BMP, JPEG, etc.It is suitable for various industries, such as jewelry accessories, eyeglasses, clocks and watches, hardware, tools, accessories, electronic components, integrated circuits IC, precision equipment, etc.Please contact us for more details.
  • Best Supplier of Jewelry Marking Machine for Custom Wedding/Engagement Rings
    Best Supplier of Jewelry Marking Machine for Custom Wedding/Engagement Rings
    Let's explore how to custom a handcrafted/wedding/engagement ring that represents love. Marking text or a picture inside or outside a ring is one important step in making a ring.This video shows the function of inside ring marking by Cosmo Laser marking machine(Model: CTM-20m/50).It is used in all metal and some non-metal material marking. Commonly used in gold and silver jewellery, hallmarking, handicrafts, eyeglasses, watches, hardware products, tools accessories and many other industries. Able to do fine marking, deep engraving with high speed, simple operation, and long laser lifespan. Able to do rotary 360-degree continuous marking on bangles, rings and other circular objects.Please contact us for more details.
  • High Speed Marking (Model: CTM-20m/50)
    High Speed Marking (Model: CTM-20m/50)
    This video shows the high speed of laser marking.This fiber laser marking machine CTM-20m/50 uses a high-quality imported laser source and scanner with longer laser life span.This machine comes complete with pre-installed software, easy to use which is compatible with most file formats like AI, PLT, DXF, BMP, JPEG, etc.It is suitable for various industries, such as jewelry accessories, eyeglasses, clocks and watches, hardware, tools, accessories, electronic components, integrated circuits IC, precision equipment, etc.Please contact us for more details.
  • High Precision Fiber Laser Marking Engraving Machine
    High Precision Fiber Laser Marking Engraving Machine
    This fiber laser marking machine CTM-20m/50 uses a high-quality imported laser source and scanner with longer laser life span.This machine comes complete with pre-installed software, easy to use which is compatible with most file formats like AI, PLT, DXF, BMP, JPEG, etc.It is suitable for various industries, such as jewelry accessories, eyeglasses, clocks and watches, hardware, tools, accessories, electronic components, integrated circuits IC, precision equipment, etc.Please contact us for more details.
  • Mark Picture on Metal with Fiber Laser Marking Machine
    Mark Picture on Metal with Fiber Laser Marking Machine
    This fiber laser marking machine CTM-20m/50 uses a high-quality imported laser source and scanner with longer laser life span.This machine comes complete with pre-installed software, easy to use which is compatible with most file formats like AI, PLT, DXF, BMP, JPEG, etc.It is suitable for various industries, such as jewelry accessories, eyeglasses, clocks and watches, hardware, tools, accessories, electronic components, integrated circuits IC, precision equipment, etc.Please contact us for more details.
  • Fiber Laser Marking Machine with a Dust Collector
    Fiber Laser Marking Machine with a Dust Collector
    This fiber laser marking machine CTM-20m/50 uses a high-quality imported laser source and scanner with longer laser life span.This machine comes complete with pre-installed software, easy to use which is compatible with most file formats like AI, PLT, DXF, BMP, JPEG, etc.It is suitable for various industries, such as jewelry accessories, eyeglasses, clocks and watches, hardware, tools, accessories, electronic components, integrated circuits IC, precision equipment, etc.Please contact us for more details.
  • Fiber Laser Marking Machine with Rotary Device to Mark the Inside of a Ring
    Fiber Laser Marking Machine with Rotary Device to Mark the Inside of a Ring
    This fiber laser marking machine CTM-20m/50 uses a high-quality imported laser source and scanner with longer laser life span.It attaches the rotary marking system with a ring/bangle holding device, which can mark continuous 360° rings, bracelets, and other cylindrical objects with high marking depth, smoothness, and accuracy.This machine comes complete with pre-installed software, easy to use which is compatible with most file formats like AI, PLT, DXF, BMP, JPEG, etc. It owns the licensed marking software and is able to mark all WINDOWS compatible fonts and languages, such as auto-coding, serial number, batch number, date, bar codes. It is highly recommended for jewelry manufacturers.Please contact us for more details.
  • Laser Engraving (Model: CTM-20m/50)
    Laser Engraving (Model: CTM-20m/50)
    This video shows the engraving function of the machine (Model: CTM-20m/50).This fiber laser marking machine CTM-20m/50 uses a high-quality imported laser source and scanner with longer laser life span.This machine comes complete with pre-installed software, easy to use which is compatible with most file formats like AI, PLT, DXF, BMP, JPEG, etc.It is suitable for various industries, such as jewelry accessories, eyeglasses, clocks and watches, hardware, tools, accessories, electronic components, integrated circuits IC, precision equipment, etc.Please contact us for more details.